الأربعاء، أكتوبر 10، 2012

أنت لست غلطة ...

ربما أنت لا تعرفني
لكني أعرف كل شيء عنك ...
أعرف متى تجلس ...
ومتى تقوم ..
أعلم كل طرائقك وتصرفاتك
حتى أن شعر رأسك معدود ...
فيّ تحيا ،
وتتحرك ،
وتوجد ...
عرفتك حتى قبل أن تتشكل 
اخترتك  منذ بداية الكون ...
أنت لست غلطة 
ولأن كل أيامك مكتوبة في كتابي 
حددت يوم وأين ستقيم 
أنت مصنوع  عجبا وروعة 
لقد نسجتك في بطن أمك
وأخرجك يوم ولدت 
أسيء تمثيلي من قبل الذين لا يعرفونني 
لست بعيدا 
لست غاضبا 
أنا تعبير عن الحب 
عن الحق 
عن المطلق 
رغبتي أن أسكب محبتي  إليك 
فقط 
لأنك إبني 
وأنا والدك 
أعطيتك أكتر مما أعطاك أبوك الحقيقي 
كل هدية تنالها تأتي مني 
أهيىء لك أسعد اللحظات 
وأوفر لك أفضل الأوقات 
وأخطط لك لمستقبل آمن 
أحبك محبة أبدية 
أفكاري نحوك لا تحصى كرمل الشواطىء 
لن أتوقف عن صنع الخير لك 
لأنك ملكي 
أرغب أن أغرسك في قلبي 
وبكل نفسي 
إن احتجتني 
فستجدني بقلبك 
تتلذذ فيه 
سأعطيك شهوات قلبي 
فأنا من أعطاك الرغبات
أنا أصتع أكثر مما تتصور 
أنا مشجعك
أنا قربك في مشاكلك
سأمسح الدمع من عيونك
سأزيل عنك
كل الآلام .



منقول 

ليست هناك تعليقات: