الخميس، ديسمبر 30، 2010

على صفحات الأيام ..



يسير بنا مركب الحياة على شاطىء الوجود

وعلى جليد الأيام تتجمد أحلامنا ...

تمضي غفلة العمر ... فنصحو على الواقع !

في صحونا يتفجر بركان السكون الصامت ، القابع في حنايا النفس

هناك أجدك ...

لا تزال حيث أنت ...

فمنذ زمن غير بعيد ... تسربت إلى أعماق ذاتي

حجبك القدر ... الذي أوجدني في غير زمان

وضعك في غير مكان...

فتحطم القلب مفجوعا

على مذبح الواقع الأليم.

لقد بحت لي غير مرة دون أن تتكلم ..

في هدأة صراخك ... وصوت صمتك ... ودفء عينيك

أدركت بما تريد البوح به

لا تسلني أين أنت ؟

أنت صوت الحياة الذي يربط أنفاسي المتقطعة ...

أنت بريق النور الذي أضاء أيامي الزائلة ...

أنت ومضة الأمل التي غمرت ذكرياتي بالدفء

لا تسلني أين أنت ؟

فأنت حيث أنا ...

وأنا حيث أنت ...

أنه توحد الذات بالذات .

.........

هناك تعليق واحد:

violeta يقول...

لا تسلني أين أنت ؟
أنت صوت الحياة الذي يربط أنفاسي المتقطعة ...
أنت بريق النور الذي أضاء أيامي الزائلة ...
أنت ومضة الأمل التي غمرت ذكرياتي بالدفء
لا تسلني أين أنت ؟
فأنت حيث أنا ...
وأنا حيث أنت ...
أنه توحد الذات بالذات .

وااااو
حبيتها حبيتها حبيتها (^_^)
تحيااتي