الاثنين، يناير 05، 2015

اعتراف ...

وأخيرا كشف سر الأطباق الطائرة:
وكالة الاستخبارات الأمريكية تعترف!
كنا في الماضي نسمع كثيراً عن الاطباق الطائرة وأن أحدهم هاجم الأرض وذلك كان في الخمسينات والستينات من القرن الماضي ، حيث شوهدت في أوروبا ولكن كانت على ارتفاعات شاهقة تصل إلى 60 ألف قدم ، فاعتقد وقتها العديد من المراقبين أنها أجسام فضائية قدمت إلينا من كواكب أخرى وبها مخلوقات فضائية ، مع لعلم بأنه وقتها لم تكن مكتشفة الطائرات التي تطير عالياً في تلك الحقبة.
إلا أنه قامت وكالة الاستخبارات الأمريكية “CIA”  بالكشف عن سر هذه الأطباق الطائرة والتي ظهرت في أوروبا ، وقالت الوكالة الأمريكية أن الطائرات التي ظهرت في سماء أوروبا قبل 60 عاما ما هي إلا طائرات تجسس أمريكية من نوع U2  كان يتم اختبارها في ذلك الوقت.
وكان هذ النوع من الطائرات ثورة تكنولوجية في ذلك الوقت،نظراً لقدرتها على الطيران لسافات مرتفعة تصل إلى 60 ألف قدم، بينما كان وقتها أعلى ارتفاع للتحليق بين 10 ، 20 ألف قدم لذلك ساد الاعتقاد أنها اطباق طائرة قادمة من الفضء الكوني ووصفت وقتها بأنها ” أجسام نارية” من شدة لمعانها.
وكانت قد تكتمت وكالة الاستخبارات المريكية على الأمر لفترة طويلة جدا وذلك لرغبتها في الحفاظ على تجاربها

 إلا أن تغريدة لوكالة الاستخبارات الأمريكية  على تويتر، جاء فيها: “هل تتذكرون أنشطة الطيران غير المعتادة في خمسينات القرن الماضي ؟ لقد كنا نحن

ليست هناك تعليقات: