الأربعاء، نوفمبر 17، 2010

مرحلة نهاية التمدد الكوني 2012











نفس البراهما









كل الخلق هو نتاج حياكة دورات داخلية, من المجرات إلى الموجات الدون الذرية, الكون طيف واسع من الدورات. لقد اختبر المتنورين القدماء الوحدة الكامنة وراء كل الدورات على أنها نفس البراهما, والكون على أنه إيقاع التنفس لكائن متجانس واحد. الدورة المعروفة بنفس البراهما إلى الداخل, نقطته الساكنة يبشر بها بعودة وعي المسيح ونهاية تقويم المايا.





نحن كنا نختبر نفس البراهما إلى الخارج. نقطة اللاوقت سوف تصل في ديسمبر 2012. إنها المرحلة حيث يبدأ النفس إلى الداخل, حيث ينتهي التمدد الكوني وكل ما أعرب عنه إلى الخارج يبدأ الرحلة الطويلة للعروج نحو الأعلى لكي يعودوا إلى الخالق العظيم.





في تجربة قرب موت, قالت باميلا روجرز:"سألت إن كان الله هو النور, وكان الجواب لا, الله ليس النور, النور هو ما يحدث عندما يتنفس الله." في رهبة وخشوع عميق تضيف باميلا: "لقد كنت أقف في نفس الله!".





http://www.youtube.com/watch?v=2F0LZ9b4-lU&feature=related





http://www.youtube.com/watch?v=WNbdUEqDB-k





مَّا خَلْقُكُمْ وَلا بَعْثُكُمْ إِلاَّ كَنَفْسٍ وَاحِدَةٍ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ. 31:28





وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ. 50:16









يخبر الدكتور جوشوا ديفيد ستون , مؤسس جامعة الأنا, أن المعلم دجوال كول, (كما تم الإتصال به من خلال أليس بايلي) يصرح بأنه في نهاية يوم كوني, الذي يعرف كزفير البراهما, فإن كل الكثافة السفلى للخلق تستهلك وتدعى للعودة مجددا إلى كيان الخالق العظيم. نحن الآن عند بداية الشهيق أو النقطة الوسطى من هذه الدورة الكونية.النقطة الساكنة أو مرحلة اللا وقت سوف تصل في ديسمبر 2012. يبشر بها عودة الوعي للمسيح ونهاية تقويم المايا. عند تلك النقطة في الزمكان, العديد منا سوف يقوم برحلة العروج ويبدأ الرحلة الطويلة باالتحرك نحو الأعلى لكي يعودوا إلى الخالق العظيم .









للتتمة إفتح الرابط التالي:





http://www.trumpetuniverse.net/16061601158715751604157615851575160716051575.html













ليست هناك تعليقات: